Thursday 28 April 2016

كيفية قيادة السيارات أنثى

تعلم كيفية القيادة هو أسهل كثيرا مما يبدو. يبدو ترهيب من مقعد الراكب، أو في الأفلام، ولكن بمجرد الحصول على وراء عجلة القيادة ووضع بلطف قدمك على دواسة، وعملية يصبح بديهية جدا. إذا كنت سائق دفاعي وتعلم أن تأخذ الأمور بطيئة في البداية، عليك أن تكون في طريقك إلى السيطرة على الأساسيات. تفترض هذه المقالة أنك سوف يقود سيارة ناقل حركة أوتوماتيكي. إذا كنت لا يقود تلقائيا، انقر هنا لمعرفة أساسيات القيادة لاصقة تحول (يدوي)، على الرغم من أن عملية العامة ستظل هي نفسها.

  1
ضبط المقعد بحيث قدميك تصل بشكل مريح على حد سواء الدواسات. يمكنك ضبط المقعد إلى الأمام والخلف، وكذلك صعودا وهبوطا. وبعض السيارات يكون التحكم الإلكترونية (عادة على الجانب الأيسر من مقعد واحد)، في حين أن السيارات القديمة وعادة ما يكون مزلاج تحت المقعد الذي يسمح لك السيطرة على الموقف من المقعد. ولكن يمكن أن أقول لكم الفرق.


2




تعرف على نفسك مع دواسات القدم. في سيارة التلقائي، ودواسات القدم اثنين من السيطرة على التسارع والكبح، على التوالي. دواسة أقصى اليمين (التي عادة ما تكون أصغر من دواسة الأخرى) هي على دواسة التسارع، والضغط على أسفل على ذلك بسرعة السيارة من. دواسة إلى اليسار (التي عادة ما تكون أكبر من دواسة التسارع) هو دواسة الفرامل، والضغط على أسفل على ذلك تكون السيارة يتباطأ.
     حتى إذا ما تركت قدم لك المهيمنة، استخدام قدمك اليمنى لتصل إلى كل من الدواسات. وسوف تشعر غريب في البداية إذا كنت بقدمه اليسرى، ولكن التعود على أنه من المهم لأنه الأسلوب السليم وأكثر أمنا في نهاية المطاف.
     أبدا استخدام كلا القدمين في وقت واحد للوصول إلى الدواسات. لا تستخدم سوى قدم واحدة - قدمك اليمنى - للوصول إلى كل دواسة. وهذا سيجعل من المستحيل للضغط عن طريق الخطأ أسفل على حد سواء الدواسات في نفس الوقت.





 
 3









ضبط المرايا سيارتك بحيث يمكنك ان ترى من خلالها بوضوح وعلى نحو فعال. يجب أن يكون سيارتك ثلاث مرايا: واحد مرآة الرؤية الخلفية، والذي يسمح لك أن ترى مباشرة وراء الزجاج الخلفي في مؤخرة لكم، واثنين من مرآة الخارجية التي تمكنك من رؤية إلى جانبي السيارة وحمايتك من البقع العمياء [1 ]

     لديك مرآة الرؤية الخلفية وينبغي وضع بحيث عندما كنت في موقف القيادة العادية الخاصة بك، يمكنك ان ترى مباشرة خلفك وأكبر قدر من الزجاج الخلفي للسيارة وقت ممكن.
     جمعية مهندسي السيارات لديها توصية واحدة لكيفية وضع المرايا الخارجية الخاصة بك من أجل القضاء على البقع العمياء. وتوصي المواقع المرايا مزيد من الخارج من المعتاد، بحيث تتداخل فقط مع زاوية عرض للمرآة الرؤية الخلفية. [2] على الرغم من أن أحدث ارتباكا في البداية، وهذه المواقع في الواقع أدلة السائق في لالسيارات في النقاط العمياء لها والتي كانت قد خلاف ذلك أن تكون قادرة على الفور من خلال النظر على كتفها فقط
 
4 .














تعرف أين فرامل اليد، وتسمى أيضا اليد أو فرامل الطوارئ، هو وماذا يفعل. فرامل اليد هو ذراع أطول مع زر على رأس ذاته. عندما يتم سحب فرامل اليد يصل، فإنه يساعد على تأمين السيارة في مكان، وضمان أنه لا يتحرك. عند ترك الفرامل إلى أسفل، وانسحبت عليه والسيارة يمكن ان تتحرك بحرية. تأكد من أن الفرامل قوف السيارات الخاصة بك وفض الاشتباك قبل البدء في القيادة.



 
5
 
التعود على ذراع ناقل الحركة. عادة ما يتم وضع ذراع ناقل الحركة بين المقعدين الأماميين للسيارة، والتي تسيطر عليها بعض التروس السيارة (حديقة، محايدة، محرك، عكس). في بعض الأحيان، وذراع ناقل الحركة على الجانب الأيمن من عجلة القيادة.

     وإذا دخل ذراع ناقل الحركة الخاص في بارك وتشغيل سيارتك على، سيارتك لن تتحرك إلى الأمام مهما تضغط باستمرار على التسارع.
     إذا ذراع ناقل الحركة الخاص بك هو في محايد، وسوف يستمر الزخم الطبيعي سيارتك لدفعها إلى الأمام.
     إذا ذراع ناقل الحركة الخاص بك هو في الاتجاه المعاكس، والسيارة تتحرك إلى الخلف بدلا من التحرك إلى الأمام عند اتخاذ قدمك قبالة الفرامل.
     إذا تحول رافعة في محرك الأقراص، سوف سيارتك تتحرك إلى الأمام عند اتخاذ قدمك قبالة الفرامل.





 
6


فهم الضوابط لوحة أجهزة القياس الأساسية الخاصة بك. هذه المقاييس تساعد عرض سائق كمية الغاز في السيارة تحمل، ومدى سرعة السيارة تسير، كيف الساخن هو المحرك، وكم دورة في الدقيقة (الثورات في الدقيقة الواحدة) المحرك وقطع مسافة السباق.

    
عداد السرعة هو على الارجح تحكم لوحة أجهزة القياس الأكثر أهمية في السيارة. فإنه يقول لك مدى سرعة سيارتك تسير، في أي ميل في الساعة (ميل بالساعة) أو كيلومترا في الساعة (كيلومترا في الساعة).
    
قياس RPM يخبرك مدى صعوبة يعمل المحرك الخاص بك.
ومعظم أجهزة قياس RPM يكون المناطق الحمراء ابتداء من 6000 أو 7000 دورة في الدقيقة. عندما الاتصال الهاتفي في مقياس، ويسافر في الحمراء، وتعلم لتخفيف قبالة التسارع.
    
قياس الغاز يخبرك كم الوقود لديها سيارتك. وعادة ما لديه الطلب التي تنتقل بين "واو" و "E" مع "E" يشير "فارغة" و "واو" يشير "الكامل".
    
قياس درجة الحرارة في السيارة يخبرك ما إذا كان محرك سيارتك هو المحموم. وعادة ما لديه الطلب التي تنتقل بين "H" و "C"، مما يشير إلى "ساخنة" و "البرد". وينبغي أن يكون الطلب بشكل طبيعي في مركز للقياس.


















No comments:

Post a Comment