Thursday 28 April 2016

كيفية العناية بالبشرة من الإناث لديك


نوع البشرة والعلاجات




هناك خمسة أنواع البشرة العامة: الدهنية، الجافة، العادية، والجمع بين حساسية. البشرة الحساسة يمكن الجمع بين أي من أنواع المذكورة أعلاه، وخصوصا ذوي البشرة الجافة. ذلك تأكد دائما من أن يذهب بالنسبة للمنتجات ذات التسمية الحساسة.






للبشرة الجافة: إذا كانت بشرتك تميل إلى أن يكون لها مظهر القديم، ويبدو رمادي أو يشعر ضيق، ثم أنها تعتبر جافة. في الحالات الأكثر تطرفا، وجفاف الجلد يفتقر إلى المرونة ويمكن أن تكون حساسة للغاية لأشعة الشمس والرياح ودرجات الحرارة الباردة. منذ لديك الجلد الجاف، لديك للتأكد من أنك لا تعرض جلدك لسوء الاحوال الجوية لفترات طويلة من الزمن وترطيب دائما.

    
العلاج: العثور على الصابون حمام الترطيب أو يغسل الجسم بالزيوت الطبيعية مثل اللوز وجوز الهند أو زيت الزيتون. أي زيت آخر من اختيارك على ما يرام إذا كان لديك تفضيل.
ويوصى العلاجات أسبوعية لبشرتك. ملء الحوض مع العسل والحليب ونصف كوب من أي زيت مغذ وإضافة الماء الساخن بدرجة الغليان إلى هذا المزيج. انتظر أنها باردة لدرجة حرارة المطلوب ثم ينقع لطالما تريد؛ يعد من أفضل. للسيدات، للتأكد من قشر كل يوم ودائما غسل بك قبالة ماكياج. منذ لديك الجلد الجاف، وقشر بلطف وكل يومين وترطيب كل صباح ومساء قبل النوم. للماكياج، تأكد من استخدام فقط هم مع المنتجات الطبيعية. هذه العلامات التجارية مثل بري المعادن موصى به للغاية. محاولة ملون جمع مرطب بهم.









للبشرة الدهنية: إذا الغدد الدهنية الخاصة بك دائما على فريتز وجهك تبدو كما لو كنت سبح عبر المحيط زيت الزيتون، ثم لديك بشرة الدهنية. هناك احتمالات، كنت تميل إلى الخروج بسهولة. كلما قمت بذلك، لا وخز البثور أو الرؤوس السوداء.

     العلاج: بشرتك تميل إلى جذب المزيد من الأوساخ من البشرة الجافة، لذلك اغسل وجهك مرتين في اليوم مع النفط جيدة القضاء على وجه فرك والماء الدافئ. الوقت لكبير تكشف ..... جبال الهيمالايا الأعشاب الزائدة الوجه النفط فرك. استخدامه مرتين في اليوم، وأنها تعمل بشكل جيد سوف لا يكون لديك لطخة!


 
الجلد الطبيعي: يعتبر البعض الجلد الطبيعي أن يكون الجمع بين الجلد، ولكن الأمر ليس كذلك. إذا كانت بشرتك دهنية في "منطقة T" والأنف أثناء الجافة ومشدود على الخدين، ويعتبر وضعها الطبيعي. وهو يعتبر أيضا وضعها الطبيعي إذا كان يتغير مع الفصول (مجفف في فصل الشتاء، أكثر زيتا في الصيف). جلود طبيعية ويمكن أيضا أن يكون "طبيعي لفي 'كما في الحالات العادية إلى الزيتية أو العادية إلى الجافة.

     العلاج: اغسل وجهك مع المنظفات التي تم تصميمها لالعادي الخاص بك / طبيعي لنوع البشرة. مسح الكحول مجانا، ترطيب الحبر في جميع أنحاء الوجه. تطبيق مرطب بشكل متكرر أكثر للبشرة الجافة.
 



وتتألف مجموعة جلد اثنين من أنواع البشرة الشديدة على وجه واحد: الجمع بين الجلد. تحدث هذه الحالات عندما يكون هناك حب الشباب والكثير من النفط في منطقة واحدة عند بقية الجلد الجافة عموما (أي النفط).

     مثالين شيوعا هي جفاف الجلد مع حطاطية وحب الشباب البثري على الخدين أو الجلد الطبيعي مع حطاطية ملتهبة وحب الشباب البثري في الذقن ومنطقة الفم.
     العلاج: تميل إلى كل منطقة بشكل مناسب كما هو موضح أعلاه. إذا كان حب الشباب الحاد، يجب استشارة طبيب أمراض جلدية أو الجماليات.


البشرة الحساسة: يرجى ملاحظة قد تكون لديك حساسية الجلد وطبيعية، الزيتية، أو جافة. إذا كانت بشرتك لديه حساسية لمنتجات التجميل وعادة ما تكون حساسة لأشعة الشمس والرياح والطقس البارد، وأنه حساس. الحساسية يمكن أن تظهر في الطفح الجلدي، احمرار، التهاب، حب الشباب، والشعيرات الدموية المتوسعة.

     العلاج: ابحث عن المنظفات، أحبار، وماكياج، والمرطبات التي وهيبوالرجينيك خالية من العطر. تطهير، لهجة وترطيب مع منتجات لطيف كل يوم. فكرة لبشرتك هو دائما اختيار المنتجات ذات نفع مهدئا. بعض المكونات المشتركة للبحث عن هي: البابونج، آزولين، bisabolol، آلانتوين، الخزامى، والكافور، كالامين، إكليل الجبل، الزعتر، الصبار، زيت جوز الهند الخ
منع الضرر أشعة الشمس. واقية من الشمس هو ينبوع حقيقية للشباب. وصول الى هذه العادة من تطبيق واقية من الشمس أو محلول مع الحد الأدنى SPF 15 إلى 30 حماية يوميا. تذكر أن أشعة الشمس يمكن أن تكون ضارة في أشهر الشتاء كما أنه يعكس من الثلوج. إذا كنت لا تحب أخذ الوقت لوضعه على حد سواء مرطب واقية من الشمس، وشراء مرطب مع واقية من الشمس.
تغسل وجهك في الصباح وفي المساء. هذا هو خطوة حيوية ويجب أن نتذكر أن تفعل هذا. استخدام منظف الوجه لغسل وجهك مع والفانيلا أو اسفنجة. غسل وجهك مع مطهر يساعد على التخلص من أي بقع.
قشر. ويكي هاو يحتوي على أدلة تفصيلية على الاستعدادات الوجه، أقنعة والدعك. أبدا استخدام قذائف الجوز لأنها سوف تسبب الدموع الصغيرة. تجنب ميكروبيدات البلاستيكية لأنها تلوث البيئة وتتراكم في السلسلة الغذائية للأسماك. تجربة لاكتشاف ما يصلح لك.
    

No comments:

Post a Comment