Thursday 28 April 2016

كيفية تطبيق مكياج

ارتداء ماكياج هو مكان مشترك في مجتمع اليوم، تلبس لشيء من يوم واحد في العمل ليلة رسمية خارج. ومع ذلك، إذا كنت وافدا جديدا على عالم التجميل، قد تجد نفسك في حيرة مع أصناف لا حصر له من ماكياج والأساليب التي يمكن العثور عليها. لحسن الحظ، انها ليست صعبة للغاية لمعرفة ما هي المنتجات ماكياج أبسط، وكيفية استخدام كل واحد.
إزالة أي ماكياج القديم. عندما كنت تطبيق ماكياج، فمن الضروري أن تبدأ مع لوحة نظيفة. لذلك، إزالة أي ماكياج ليال الماضي ان كنت قد ينام على، أو يغسل ماكياج في وقت سابق يوم في اليوم. إذا حاولت تطبيق المزيد من ماكياج على الجزء العلوي من ماكياج القديم (وليس بما في ذلك الرتوش)، سوف تبدو نهاية الخاص بك تبدو غارقة في وأكثر غير طبيعي من ماكياج وضعت على وجها جديدا. يمكنك استخدام مزيل ماكياج جيد أو زيت الأطفال خفيفة للتخلص من جميع بقايا الماكياج.

     نضع في اعتبارنا أنه يجب عليك دائما إزالة ماكياج الخاص بك في نهاية اليوم. النوم مع ماكياج الخاص بك على يمكن أن تسد المسام وتسبب العيوب والتجاعيد.

اغسل وجهك. لنفس السبب قمت بإزالة ماكياج القديم الخاص بك، يجب عليك أيضا غسل وجهك. يمكن ترك الشحوم والعرق على وجهك إعطاء غطاء جديد للماكياج لامعة، يعلوه على نظرة بعد عدة ساعات. استخدام منظف الوجه خفيف لغسل وجهك بلطف، والإنفاق حوالي دقيقة واحدة من تنقية لإزالة جميع البكتيريا وخلايا الجلد الميتة في المسام الخاصة بك. حتى الانتهاء من تطبيق مرطب الوجه. وجفاف الجلد تبدو قشاري أن تبدأ مع وكسب النفط للتعويض في وقت لاحق، لذلك تأكد أن تم التعامل مع بشرتك قليلا من محلول.
تطبيق المخفي الخاص بك. والغرض من المخفي هو معادلة من تفاوت لون البشرة نتيجة لعيوب أو الهالات السوداء تحت العين. استخدام فرشاة المخفي أو أطراف أصابعك (نظيفة) لمزج المخفي على الجفون السفلى الخاصة بك، في أي مجال من المجالات غير مكتمل الحمراء، أو على أي حب الشباب أو البقع الداكنة. المزج بين حواف البقع المخفي الخاص بك حتى تتجنب علامات تغير لونها حول وجهك.
وضع على معطف من الأساس. وهناك عدة أنواع من الأساس، ولكنها تطبق عموما بنفس الطريقة. السائل، كريم، ومسحوق أسس جميعا أن نعمل لخلق تماما حتى البشرة، والعمل على مزج لون بشرتك الطبيعية مع المخفي كنت قد طبقت بالفعل. استخدام فرشاة الأساس لتطبيق الأساس على كامل وجهك، ومزج في الرقبة وشحمة الأذن إذا لزم الأمر الخاص بك. نضع في اعتبارنا أن الأساس الخاص بك يجب أن يكون نفس لون لون بشرتك الطبيعية، وليس أكثر قتامة أو أخف وزنا. الأساس الخاص بك يجب ان تذهب فوق الجزء العلوي من المناطق التي لديها المخفي لمزيج منهم.

     يمكنك استخدام فرشاة المخفي لإضافة الأساس بقليل التستر على العيوب العنيد.
     الأساس السائل يمكن تطبيقها مع أطراف أصابعك، على الرغم من أن هذا هو الأرجح لإدخال البكتيريا على الجلد ويسبب ظهور البقع في المستقبل.
 
 
تعيين الأساس الخاص بك. هذه الخطوة اختيارية، ولكن إذا كنت تبحث عن ماكياج طويلة الأمد يمكنك استخدام مسحوق الإعداد لعقد التأسيس والمخفي في المكان. استخدام كبير، وفرشاة ناعمة لتغطية الوجه كله في شكل مسحوق وضع محايد أو مطابقة. هذه الخطوة مهمة أو مفيدة بشكل خاص إذا كنت تستخدم الأساس السائل، كما أنها سوف تساعد على وضع الأساس وإزالة أي معان التي قد جعل ظهور. [1]


تطبيق تمييز. مع الانتهاء الأساس الخاص بك، فمن المرجح أن وجهك يبدو الآن كفاف أقل وشقة بسبب لون موحد. من أجل توفير بعض العمق، ستحتاج لخلق الوهم من الضوء والظلال. استخدام كريم أو بودرة تمييز على سطع أعمق مناطق وجهك: الزوايا الداخلية للعينين، تحت حاجبيك، في وسط القوس كيوبيد الخاص بك، وعلى قمم / جانبي عظام الخاص بك. وهذا سيجعل وجهك تبدو أكثر مشرق ومستيقظا من ذلك على خلاف ذلك.

     إنشاء شكل "3" على عظام الخد بك، في حاجبيك، وتصل إلى جبينك لتسليط الضوء على الكمال.
     يمكنك استخدام أصابعك أو فرشاة صغيرة تمييز لتطبيق تمييز.
 

ملء حاجبيك. هذه الخطوة اختيارية اعتمادا على ملء حاجبيك، ولكن ينصح عموما بالنسبة لأولئك الذين لديهم حواجب رقيقة أو متفرق. اختيار لون قلم رصاص جبين أو مسحوق قريب من لون شعرك الطبيعي. تبدأ من خلال تحديد حواف حاجبيك، ثم ملء المركز مع قليلا من لون. استخدام السكتات الدماغية القصيرة التي تحاكي مظهر شعرك، وتسير في نفس اتجاه نمو شعرك. [2]
 
تطبيق التمهيدي عينيه. وهذا هو الحال اختياري آخر من العمل، ولكن تطبيق التمهيدي عينيه مساعدة عينيه إلى البقاء لفترة أطول من ذلك بكثير. إذا كنت قد ذهبت دون ذلك، وكنت قد لاحظت أن عينيه بك يتلاشى أو يصبح الزيتية ويجمع في الطويات من جفونك بعد عدة ساعات. استخدام الأنملة لتربت على التمهيدي عينيه الخاص بك، ومزج ذلك من جذور الرموش إلى أعلى تجعد الخاص بك.
صورة بعنوان تطبيق ماكياج الخطوة 11 المعاينة
 
 

وضعت على عينيه الخاص بك. هناك العديد من الطرق لتطبيق عينيه، على الرغم من أن نظرة أبسط والكلاسيكي هو تطبيق لون واحد على كامل الجفن. استخدام فرشاة عينيه لتطبيق عينيه لالجفن، بدءا من مركز بالقرب من خط الرموش ومزج الخارج. تتلاشى عينيه الخاص بك إلى لون البشرة الطبيعية بالقرب تجعد وزوايا داخل وخارج عينيك، لمنع أي خطوط قاسية من تشكيل. إذا كنت تريد إلقاء نظرة أكثر مثيرا بعض الشيء، وتطبيق لون أغمق الثاني من عينيه في شكل 'ج' من خارج زاوية من خط الرموش الخاص بك إلى الأعلى، الخارجي ⅓ من تجعد الجفن.

    
اللون الرئيسي الخاص بك من عينيه لا ينبغي أبدا أن يذهب كل في طريقه إلى الحاجب الخاص بك، ويجب أن لا يمتد أكثر من غطاء لديك من نهاية الحاجب الخاص بك (إلا إذا كنت تريد الذهاب لنظرة مثيرة للغاية).
    
يمكنك، ومع ذلك، وتسليط الضوء browbone الخاص بك (منطقة تحت الحاجب ولكن فوق تجعد) عن طريق تطبيق أخف من الظل عينيه. تأكد من استخدام الألوان الطبيعية مثل كريم، والرمل، أو أبيض، إذا كانت بشرتك شاحبة. بدلا من ذلك، حاول الظل عارية أخف قليلا من skintone الخاص بك. لم يكن اللون ليكون غير لامع، ولكن أي التألق أنها لا تملك أن تكون خفية.
    
يمكنك مزيج عينيه الخاص بك على انخفاض الغطاء الخاص بك، طالما كنت حريصا على عدم تمديده أقل من الرموش السفلى الخاصة بك.
    
إذا كنت تستخدم ألوان متعددة من عينيه، وتكون دائما على يقين من أن يمزج معا.


تطبيق كحل الخاص بك. والغرض من الكحل هو توفير الوهم من خط الرموش أوفى. لذلك، اختيار لون مشابه للون شعرك الطبيعي (أو البني إذا كان لديك شعر أشقر) للذهاب إلى جانب رموشك. لإلقاء نظرة smudgy، استخدام قلم كحل، أو خلق نظرة أنيق وسلس عن طريق استخدام كريم أو كحل السائل. إنشاء خط متقطع أو منقط عبر خط الرموش الخاص بك، ثم قم بتوصيل النقاط لإنشاء خط كامل ومستمر. يمكنك اختيار الجناح في نهاية المطاف والخارج قليلا إذا كنت تريد، وإلا لكم ببساطة الحاجة الى اتباع خط السوط الخاص من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية.

     مضيفا كحل لخط الرموش السفلي الخاص بك ينبغي القيام به في المناسبات الخاصة فقط، كما أنه سيتم إنشاء أكثر قتامة / جرأة الشكل وتظهر أكثر قليلا غير طبيعي من كحل على رأس خط الرموش فقط.
     إذا كنت تشعر بالراحة، حاول ضيق بطانة-عينيك باستخدام الكحل الخاص بك على سطح الماء من الجفن.


الاجهاز مع الماسكارا. لإكمال ماكياج العين الخاص بك، ستحتاج إلى أعلى قبالة عينيك مع قليلا من الماسكارا. وهناك العديد من الماسكارا للاختيار من بينها اعتمادا على الشكل الذي تريد. إذا كان لديك جلدة قصيرة، واستخدام الماسكارا من شأنها أن تضيف طول، أو إذا كان لديك جلدة رقيقة، واستخدام الماسكارا تضخيم. غمس الفرشاة في الماسكارا مرة واحدة ويمسح برفق قبالة يزيد على حافة الحاوية أو منشفة ورقية. نزولي، تطبيقه على الرموش العلوي مع السكتات الدماغية التصاعدي. نبدأ مع الجزء الداخلي من طريقك والعمل طريقك إلى الخارج. هل كلتا العينين مع وجهين، ثم اسمحوا الجافة. [3]

    
تذبذب الفرشاة كما تقوم بتطبيقه، وهذا سوف يساعد على معطف بين جلدة بدلا من مجرد الطبقة تحت.
    
أبدا ضخ فرشاة الماسكارا الخاصة بك في والخروج من الماسكارا، لأن هذا يسبب جيوب الهواء.
    
يمكنك إضافة طبقة من الماسكارا على الرموش السفلى، ولكن هذا يمكن أن تجعل عينيك تبدو أكثر قتامة مما هو نظرة بعض الناس يفضلون تجنب.
    
تجنب تطبيق أكثر من وجهين من الماسكارا، حيث سيؤدي ذلك إلى يسلب نظرة سواد الطبيعي وإعطاء نظرة كعكة ص السميك الذي هو أقل من ذلك بكثير الطبيعية.
    
خدعة جيدة لصنع رموشك تبدو أكثر اكتمالا هو تطبيق طبقة من بودرة للأطفال بين طبقات من الماسكارا. هذا سوف تضيف قليلا من طول وحجم لرموشك.
 

No comments:

Post a Comment